All Kind of Articles***Full Free***100% Copy Free*** if You Need any article, Just Click here:https://goo.gl/Akuf3l or bdseoara@gmail.com

Dec 23, 2016

أأفضل 10 تطبيقات إعادة الشحن مجانا للالروبوت 2017

1. mCent
mcentmCent هو التطبيق التغذية الأكثر ثقة والأفضل الحرة لالروبوت. مع أكثر من 10 مليون التنزيلات و 4.1 (من 5) التصنيف العام، هو زعيم التطبيقات شحن مجانا لالروبوت. mCent هي أيضا واحدة من أعلى التطبيقات التغذية دفع لالروبوت.

ومن المعروف جيدا أنها لبرنامج التطبيق إحالتهم. هذا يعني أن عليك أن تحيل التطبيق mCent إلى الدوائر وستحصل على المال عند صديق ينزل التطبيق عن طريق وصلة الإحالة واستكمال أي عرض. المال سيصرف لكل الإحالة يختلف من 20 روبية إلى 400 روبية (بالمستخدم). كما تحقق مجانا mp3 تحميل المواقع.

يمكنك أيضا كسب المال عن طريق تثبيت أي من التطبيقات المدرجة داخل mCent.Some من التطبيقات حتى دفع 50 روبية لاستخدامه لواحد أو اثنين weeks.Top يصل خيارات تتراوح بين 10 روبية إلى 100 روبية متاحة داخل التطبيق ل إعادة شحن هاتفك. والمضي قدما في تثبيت التطبيق أفضل شحن مجاني لالروبوت اليومنفسه.

مزيد من التفاصيل:
الأكثر ثقة التطبيق شحن مجاني مع أكثر من 30 مليون التنزيلات.
كسب المزيد من التغذية المجانية من خلال الإشارة أصدقائك.
مسابقات منتظمة مع شحن حرة ضخمة كجائزة.

2. Grappr
grapprYou لا قد سمعت عن هذا التطبيق من ذلك بكثير. وأطلقت هذا التطبيق في مارس 2015 و تم تحميلها من قبل أكثر من 1 لكح people.I تم شخصيا باستخدام هذا التطبيق لالشهرين الماضيين، وأستطيع أن أقول لكم أن هذا هو واحد من أفضل التطبيق لالروبوت للحصول على تغذية الحرة. الميزات تبدأ من الحديث واجهة المستخدم تصميم المواد التي يجعلها تبدو مذهلة وأسهل للاستخدام. على الرغم من أن دفع أقل قليلا بالمقارنة مع غيرها من تطبيقات التغذية المجانية للالروبوت ولكن يمكنك كسب المال بسهولة مع هذا التطبيق. التطبيق يعطي المال كلما يقوم المستخدم بتثبيت أي من التطبيقات المذكورة أو استكمال أي استطلاعات قصيرة أو ما شابه أي الصفحات الواردة في الفيسبوك وغيرها من وسائط الإعلام الاجتماعية.

واحدة من المزايا الفريدة لهذا التطبيق أفضل تغذية لالروبوت هو مراجعة التطبيق. بمجرد تحميل التطبيق يمكنك مراجعة التطبيق في اللعب store.To تجعل من السهل، يوفر Grappr مراجعة كتابي الذي يمكنك نسخ ولصق في قسم استعراض التطبيق في متجر اللعب. يمكنك الحصول على ما لا يقل عن 15 روبية عن كل مراجعة.

أيضا، هناك ميزة جديدة تسمى المستويات. هناك 5 مستويات في Grappr وكل مستوى يأتي مع مختلف benefits.When تصل إلى مستوى 4TH أو 5TH سوف تحصل على 10٪ من الأموال الإحالة أن يحصل صديقك وسوف تزداد كل العروض للحصول على المال أيضا 1.5X أكثر من ذلك. يمكنك زيادة كل مستوى من خلال استكمال عدد معين من الإحالات. هذه الميزة هي benefitial كثيرا للمستخدمين. كما يحتوي هذا التطبيق برنامج الإحالة التي توفر روبية 30 لكل الإحالة (يمكن اعتمادا جدا على الوقت).

مزيد من التفاصيل:
تصميم المادي من هذا التطبيق يجعل من رائع.
صغير الحجم (فقط 2.1MB).
فهو يتطلب الروبوت الإصدار إلى أن تكون أكبر من 4.0.3.

3. كسب زمن التكلم
كسب talktimeEarn زمن التكلم من RationalHeads تقنيات وبعد كما تم تحميل آخر أفضل تطبيقات التغذية عن التطبيق Android.This أكثر من 10 مليون مرة، وقد تم تصنيف بمعدل 4.2.

هذا التطبيق هو مماثل لmCent. يمكنك كسب إما عن طريق تثبيت التطبيقات أو عن طريق دعوة الأصدقاء. يمكنك كسب 40 روبية لكل التطبيق referral.This كما يسمح لك لكسب المال عن طريق ملء المسوحات القصيرة المتاحة داخل التطبيق.

واحدة من الميزات المذهلة التي تجعل هذا التطبيق أفضل التطبيق التغذية لالروبوت هو خيارات شحن مختلفة. يمكنك استخدام كسب المال لإعادة شحن لهاتفك النقال (سواء المدفوعة مسبقا والفاتورة) أو يمكنك حتى إعادة شحن حساب DTH الخاص بك.

مزيد من التفاصيل:
لا يوجد حد لكسب التغذية الحرة.
يدعم DTH إعادة شحن جدا.
يدعم جميع مزودي الخدمة الهندي مثل هاتف هوائي، BSNL، وفودافون، والاعتماد، فكرة، MTS، فيديوكون، Uninor الخ
كسب التغذية المجانية من خلال قراءة النكات، ابراج وملء الاستبيانات.

4. TaskBucks - الحرة Paytm النقد وإعادة شحن
taskbucksTaskBucks عظيم التطبيق شحن حر آخر الذي يسمح لك لكسب المال لإعادة شحن هاتفك. تم تحميل هذا التطبيق من خلال 5 ملايين شخص.

هذا التطبيق كما تسمح للمستخدمين للحصول على المال عن طريق تثبيت التطبيقات المختلفة أو من خلال الإشارة أصدقائك لتثبيت TaskBucks.

يمكنك تكسب ما يصل الى 40 روبية عندما أصدقائك تثبيت TaskBucks من صلتك واستكمال أي عرض واحد. يمكنك حتى نقل الأموال إلى ميزة PayTm wallet.This يجعل من أروع التطبيق شحن مجاني لالروبوت.

ميزة أخرى أحببت شخصيا حول هذا التطبيق هو واجهة المستخدم لها. التصميم المبسط والسهل إلى user.Hence، أنها يجب أن محاولة التطبيق شحن مجاني لالروبوت.

مزيد من المعلومات:
الحصول على Paytm مجانا النقدية واستخدامها لشحن الهاتف النقال، DTH إعادة الشحن، والتسوق وما إلى ذلك على Paytm.
وأضاف في الآونة الأخيرة Mobikwik ميزة المال أيضا.
شراكة مع مواقع مختلفة مثل اوبر لحجز سيارات الأجرة المجانية، وتذاكر السينما كتاب عن BookmyShow، النظام الغذائي على الانترنت من Tinyowl، Foodpanda الخ
ويدعم الروبوت نسخة أكبر من 2.3.6 (الزنجبيل).

5. AppTrials Free موبايل شحن
trialsAppTrials التطبيق من خلال Incent مختبرات هي واحدة من الأكثر وثوقا التطبيقات التغذية المجانية للAndroid.This التطبيق يحتوي على الكثير من التطبيقات والألعاب الروبوت التي يمكن تثبيتها على الهاتف الخاص بك لكسب الثواب. كما يحتوي هذا التطبيق على إحالة program.You'll الحصول على 10 روبية عن كل صديق الذي يقوم بتثبيت التطبيق واستكمال عرض أي من المدرجة offers.If أشرتم 10 أصدقاء بنجاح، سوف تحصل 50 روبية إضافية على سبيل المكافأة.

تحديثات جديدة من AppTrials الذي يأتي مع واجهة المستخدم تصميم المواد الجديدة تتيح لك نقل كسب المال لPayumoney. باستخدام Payumoney، يمكنك التسوق أي منتجات عبر الإنترنت. كل هذه الميزات تجعل AppTrials واحد من أفضل التطبيقات التي توفر التعبئة للهاتف النقال مجانا.

مزيد من المعلومات:
هذه التغذية التطبيق المجاني يوفر لك خيار لتحويل التغذية المجانية في نقاط Payumoney باستخدام والتي يمكنك القيام به للتسوق على الانترنت مجانا.
يدعم جميع مشغلي الهندية.
صغير الحجم (فقط 2.5MB).

6. FreePlus موبايل مجانية شحن
freeplusFreePlus عظيم التطبيق شحن حر آخر لبرنامج Android.This يعطي المال عند مشاهدة الإعلانات المنبثقة أو تحميل أي تطبيقات من القائمة.

برنامج الإحالة من السهل جدا بالمقارنة مع غيرها من تطبيقات لأنه لديك فقط للإشارة التطبيق إلى أصدقائك. سوف تحصل على المال الإحالة في أقرب وقت صديقك تحميل وتثبيت app.There لا حاجة لتركيب أي تطبيقات لإتمام عملية الإحالة.

هذا التطبيق يعطي روبية 5 في كل الإحالة وسوف صديقك أيضا الحصول على 50 paise عندما بتحميل app.So هذا التطبيق مفيد جدا إذا كنت تريد أن تكسب المال من خلال الإشارة.

7. في نهاية المطاف FreeB - شحن مجاني
في نهاية المطاف freebUltimate FreeB هي واحدة من التطبيق شحن مجانا الأكثر تحميلا للAndroid.With أكثر من 2 مليون التنزيلات، والتطبيق هو عبور heights.In جديدة هذا التطبيق، يمكنك الحصول على مكافأة عن طريق تحميل التطبيقات تتجه المتوفرة داخل التطبيق. هذا التطبيق لا يحتاج إلى أي بيانات اعتماد تسجيل الدخول لاستخدام التطبيق.

يمكنك أيضا الرجوع أصدقاء وكسب 20 روبية لكل الإحالة. واحدة من السمات الفريدة لهذا التطبيق أفضل شحن مجاني لالروبوت هو هناك قسم صفقات حيث يمكنك العثور على صفقات جيدة من FoodPanda، بيزاهوت والعديد من الماركات الأخرى. يمكنك أيضا استخدام المال لإعادة شحن لك التطبيق mobile.This يدعم كل المشغلين SIM.

8. Ladoo - الحرة شحن التطبيقات
ladooLadoo هو آخر أفضل التطبيق شحن مجاني لبرنامج Android.This هي واحدة من أقدم التطبيقات في السوق مع أكثر من 3 ملايين المستخدمين وتصنيف 4.3 نجوم (أعلى تصنيف النجوم).

وعمل هذا التطبيق هي مشابهة جدا لجميع تطبيقات التغذية الحرة الأخرى. ولكن هناك الكثير من العروض المتاحة في التطبيق ويتم إضافة المزيد من العروض كل أسبوع. يمكنك إرسال وصلات الإحالة إلى أصدقائك ونطلب منهم للاشتراك في أفضل الكسب. في الوقت الحاضر، فإنها تعطي روبية 10-50 في referral.You يمكن استخدام المال لإعادة شحن بطاقات SIM المحمول المدفوعة مسبقا وآجلة الدفع الخاصة بك. يمكنك أيضا إعادة شحن حسابات DTH الخاص التي تدعم تاتا السماء، فيديوكون D2H، صحن التلفزيون، والشمس التلفزيون، والاعتماد التلفزيون الكبير وايرتل DTH. وميزة المدمج في دعم تساعدك على حل جميع المشاكل بسرعة في غضون التطبيق. هذا يجعل منها واحدة من التطبيق التغذية جدير بالثقة وأفضل الحرة لالروبوت.

9. Champcash كسب المال مجانا
Champcash هي واحدة من الإحالة على أساس التطبيقات التغذية المجانية للAndroid.The الميزة الرئيسية لهذا التطبيق هو برنامج الإحالة حيث لديك للإشارة أصدقائك لتحميل هذا التطبيق. المال الإحالة ومتفاوتة من روبية 30 روبية 90 وهناك العديد من features.You أخرى يمكن استخدام كسب المال لتخليص الهدايا أو إعادة شحن هاتفك. يمكنك أيضا نقل كسب المال مباشرة إلى حسابك المصرفي. هذا يعني أنك يمكن كسب المال الحقيقي من خلال هذا التطبيق. وقد حصلت Champcash تقدير معدل متوسطه 4.4 في متجر Play.

10. Fokat المال - شحن مجاني
fokat moneyFokat هو بعد التطبيق شحن مجاني جديد آخر لبرنامج Android.This مشابه لجميع تطبيقات التغذية الحرة الأخرى. يمكنك استخدام هذا التطبيق لكسب عن طريق تحميل العروض أو بالإشارة أصدقاء لاستخدام هذا التطبيق.

برنامج الإحالة يعطي المال حتى روبية 60 في الإحالة. يمكنك استخدام المال لإعادة شحن أي من شبكة operators.You سوف تحصل أيضا صفقات مثيرة من أفضل مواقع التجارة الإلكترونية داخل هذا يمكن app.You أيضا استخدام المال لإعادة شحن بطاقات البيانات أو حسابات DTH.


يرجى حصة بلدي المادة و + Google لي لبلدي بلوق التحديث المنتظم: https://plus.google.com/108174822861349212423. يمكنك أيضا الاشتراك يوتيوب شانيل لمزيد من المرح وفيديو الدخل أون لاين: https://www.youtube.com/c/AlhelalChowdhuryReview

No comments:

Post a Comment